من نحن
 
 

 

من نحن؟

تأسست شركة الرؤية الحديثة في الأردن في عام 2010، وهي الوكيل الرسمي لـ إل جي إلكترونيكس" في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، كما أنها شركة تابعة لمجموعة حسن شاكر السعودية.وتطرح شركة الرؤية الحديثة في السوق المحلي مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية والإلكترونيات الحديثة والأنيقة والموفرة للطاقة،ملتزمة التزاماً راسخاً بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، إلى جانب توفيرمجموعة مميزة من خدمات ما بعد البيع.

رؤيتنا

أن نكون الخيار الأول والأفضل للعميل في تلبية احتياجاته من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

وفي سبيل تحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية، تتبنى شركة الرؤية الحديثة مجموعة من القيم المؤسسية التي تتمثل في تطبيق الحاكمية المؤسسية وأفضل الممارسات في كافة الأعمال المنفذة، والإيمان بالتغيير الإيجابي والتطوير والتحسين المستمر، وتشجيع روح الابتكار والإبداع لدى الموظفين والالتزام بالشفافية والمصداقية مع كافة الجهات التي تتعامل معها. وعلاوة على ذلك، يدعم موظفو الشركة القيم السابقة باعتبارهم ركيزة أساسية في ترجمتها على أرض الواقع، ويتجلى ذلك فيما يتحلون به من قيم النزاهة والعدالة والمهنية وروح المبادرة والعمل بإيجابية، والالتزام بمعايير الجودة والتميّز، والرغبة في التطور والتعلّم المستمر والاحترام المتبادل فيما بينهم، إلى جانب روح الفريق الواحد المتجسدة في مشاركة الخبرات وتداول المعرفة فيما بينهم.

مهمتنا

وتتمحور مهمة شركة الرؤية الحديثة حول تحقيق رضا عملائها من خلال توفير أفضل المنتجات وتقديم باقة متميزة من خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع لتتجاوز بذلك توقعات العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المنزلية. ومن هنا، تسعى الشركة للتوسع والنمو بهدف تحسين موقعها التنافسي في السوق وتحقيق قيمة مضافة لكل من العملاء وأصحاب المصالح على حد سواء. وبالإضافة لما سبق، تعد تهيئة بيئة عمل جاذبة ذات إنتاجية عالية جزءاً لا يتجزأ من مهمة الشركة وأهدافها الاستراتيجية