التواصل معنا

التواصل معنا يكون من خلال البريد الإلكتروني أو عبر صفحتنا على الفيس بوك أو من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم 065004400 أو من خلال رابط " تواصل معنا" على الموقع. وسوف يتم إعلامكم بأي تحديثات عن الخدمة من خلال صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو من خلال البريد الإلكتروني ، لكن يرجى عدم أرسال أي بيانات حساسة مثل معلومات بطاقه الائتمان الخاصه بك عبر البريد الالكتروني لاننا عاده لا نقوم بطلبها باستخدام هذا الأسلوب ابدا .

الاشتراك والتسجيل

يسمح للعميل بتسجيل حساب واحد فقط ولشركة الرؤية الحديثة للالكترونيات و ألاجهزة الكهربائية الحق في تعليق أي حسابات متعددة للعميل الواحد .

لشركة الرؤية الحديثة للالكترونيات وألاجهزة الكهربائية الحق في التأكد من هوية العميل من خلال أي قناة من قنوات الإتصال .

طلب المنتج

العميل مسؤول مسؤولية كاملة عن التأكد من المواصفات الخاصة بالمنتج المذكورة على صفحة البيع الخاصه بالمنتج للتأكد من مطابقة الطلب للسلعة المذكورة و المواصفات التي يرغبها العميل. تضمن شركة الرؤية الحديثة للالكترونيات وألاجهزة الكهربائية توصيل المنتج بنفس الحالة المذكورة أعلى الصفحة. يجب على العميل توضيح كل المواصفات الخاصة للسلعة المطلوبة في الطلب كما هي موضحة على صفحة البيع الخاصة بالمنتج. كمثال اللون، الموديل لتجنب حدوث أي تأخير في عملية المراجعة ولا يحق للعميل ارجاع اية بضائع طالما انه تم توصيلها من الشركة بالمواصفات والحالة المطلوبة من العميل .
يحق للعميل طلب تبديل المنتج المطلوب من قبله وذلك بحد اقصى خلال 24 ساعة فقط من تاريخ التوصيل و تكون التكلفة المترتبة على التبديل على حساب العميل بما فيها نفقات التوصيل . شركة الرؤية الحديثة للالكترونيات وألاجهزة الكهربائية مسؤولة عن توصيل المنتجات بنفس المواصفات التي قمت بتوضيحها عند الطلب و في حال تغيير المواصفات و/أو الموديل يكون العميل مسؤولا عن نفقات التبديل كما هو وارد اعلاه كما لا يكون للعميل التذرع بحدوث اي خطأ في ادخال المواصفات المطلوبة من قبله على النظام حيث انه مسؤول عن الادخال بدون اي مسؤولية على الشركة . الحد ألاقصى للسلع التي يمكن إضافتها في عربة التسوق في الطلب الواحد هو 10 . لا يمكن للعميل استخدام أكثر من عرض/كوبون على الطلب الواحد. ولا يمكن استبدال أي عرض أو كوبون بنقود والكوبونات صالحة للاستخدام الواحد للمرة الواحدة . البضاعة المباعة لا ترد و إنما تستبدل بحسب السياسة الداخلية لشركة الرؤية الحديثة للالكتورنيات و الأجهزة الكهربائية و/أو بحسب ما هو وارد في هذه الاحكام حصر ا وخلال 24 ساعة . يجب على العميل بالتأكد من كافة بيانات الشراء قبل إتمام عملية الشراء الإلكترونية و يكون مسؤولا عن كافة محتويات الطلب.

مصاريف الشحن ومواعيدها:

من يوم عمل 1 الى 3 أيام عمل

من يوم عمل 3 الى 4 أيام عمل

من يوم عمل 7 الى 10 أيام عمل

اما المكيفات حسب ادناه

توصيل المكيف خلال يومين عمل و التركيب خلال 4 ايام عمل من تاريخ طلب على الموقع الالكتروني ويستنثى التركيب لدى محافظات الجنوب "معان، الكرك ، الطفيلة" *موعد التركيب يراعى فيه ضغط الطلب الموسمي وقيود التنقل.

ظروف خارجة عن إرادتنا

شركة الرؤية الحديثة للالكترونيات و الاجهزة الكهربائية غير مسؤوله عن فقدان أو تلف المشتريات للظروف الخارجة عن إرادتنا. هذه الظروف تتضمن فقط الظواهر الطبيعية مثل الزلازل والأعاصير والعواصف والفيضانات والضباب بل ايضا الحرائق وتحطم الطائرات وقطع الطاقة وطرق المواصلات أو أي عملية تعطيل أخرى خارجة عن ارادتنا.

سياسة الإلغاء

24 ساعة هو الحد الاقصى المطلوب للإشعار بإلغاء الطلب. الإخطار عبر البريد الإلكتروني، أو الهاتف المحمول "رسالة نصية على رقم الواتس اب التابع لشركة 0797771901 ونحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم 10 دينار لتغطية أي نفقات إدارية لاحقة قبل إعادة مبلغ الشراء الذي تم بناء عليه استكمال إجراءات الطلب.

سياسة التبديل

متطلبات عملية التبديل

في حال موافقة شركة الرؤية الحديثة للإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية على تبديل القطعة المشتراة من قبل العميل خلال المدة المحددة أعلاه ، فعلى العميل إثبات عملية الشراء رقم الطلب، الفاتورة، إلخ  يجب أن يكون سبب التبديل مطابق لشروط قبول المرتجعات (موضح في الأسئلة الشائعة ) يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لشركة الرؤية الحديثة للالكترونيات و الاجهزة الكهربائية 065004400 أو إرسال رسالة عبر orders@newvison.com.jo خلال 24 ساعة في حالة إستلام منتج تالف/لا يعمل بالشكل الصحيح خلال عملية الشحن. سنقوم بفحص المنتج المراد تبديله. إذا اتضح عدم إستخدام المنتج، سيتم تبديل المنتج بالطريقة المناسبة لك وفي حال إلغاء طلب الشراء خلال المدة المذكورة أعلاه فيتم رد باقي قيمة المنتج بعد خصم المصروفات الإدارية بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد من قبلنا خلال مدة أقصاها 24 ساعة من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع

كيفية إرجاع منتج بسبب عيب مصنعي في المنتج نفسه؟

 تتيح لك شركة الرؤية الحديثة للالكترونيات و الاجهزة الكهربائية تسليم المنتج الحاصل على موافقة الإرجاع في الموقع الذي تعتمده شركة الرؤية الحديثة للالكترونيات و الاجهزة الكهربائية ويتم تحديد الموقع بناءاُ على موقع العميل الراغب بإرجاع المشتريات كلَ على حدة وذلك خلال 7 ايام عمل إذا شاب المنتج عيب أو لم يتطابق مع المواصفات المعروضة له على الموقع ويتحمل العميل خلال هذه الفترة مسؤولية تخزين البضاعة المشتراة بالشكل المناسب لحين استلامها من قبل الشركة . في هذه الحالة فقط "حالة وجود تلف قبل وصل البضاعة الى الزبون و /أو عيب مصنعي" يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع . إذا وُجد خلال عملية الفحص أن المنتج المُراد إرجاعه خال من السبب المذكور في طلبك أو تم إستخدامه، لن يتم قبول ارجاع المنتج.

عام

وعموما تسري أحكام و شروط و السياسة الداخلية التي تستخدمها شركة الرؤية الحديثة فيما يتعلق بعملية البيع للافراد بحسب نقاط البيع التابعة لها. لا يتم استكمال عملية البيع و/أو توصيل المنتج للعميل إلا بالإستلام الفعلي المسبق لقيمة المنتج و بحسب طرق الدفع الإلكترونية المعتمدة لديها. تطبق أحكام القانون الأردني على عمليات الشراء و في حال وجود أية خلافات أو نزاع تكون محكمة بداية عمان "قصر العدل" هي صاحبة الإختصاص المكاني لحل هذا الخلاف.